الرئيسية / ملخصات محور رحلة الغفران بكالوريا آداب / السخرية من ابن القارح في رحلة الغفران

السخرية من ابن القارح في رحلة الغفران

السخرية من ابن القارح في رحلة الغفران

السخرية من ابن القارح عقيدة

هاجسها إثبات أنّ ابن القارح رقيق الين مدع للتوبة منافق شهواني السلوك فضولي ملحاح متظاهر بالورع والتضلع في الدين…

السّخرية من ابن القارح أديبا

السّخرية هدفها إثبات صفات في ابن القارح من ذلك أنّه متكسب بالشعر منتحل له متكلف في نظمه متوهم المعرفة باللغة وقضايا الأدب…

السّخرية من ابن القـارح شخصيا

السخرية غايتها إثبات أنّ ابن القارح شيخ يتصابى، عيم الصبر، مثير للضحك، دعيّ متملّق.مقالات ذات صلة بالموضوع

  • الإضحاك في رحلة الغفران نقد و احتجاج
  • السّخرية في رحلة الغفران إمتاع
  • آليات السّخرية من ابن القارح في رحلة الغفران
  • الإضحاك في رحلة الغفران حاجة نفسية
  • الإضحاك في رحلة الغفران تقليد أدبي
  • الإضحاك في رحلة الغفران بين الحاجة والاحتجاج
  • تجليات الخيال في رحلة الغفران
  • مصادرالخيال في رحلة الغفران
  • مفهوم الخيال في رحلة الغفران
  • الجرأة في رحلة الغفران
  • تدريب على إنتاج مقال أدبي رحلة الغفران
  • إحكام البناء في رحلة الغفران
  • إحكام البناء في قسم الرحلة ( الجزء الثاني)
  • إحكام البناء في رحلة الغفران ( الجزء الثّالث
  • السّخرية في رحلة الغفران الآليات والمقاصد
  • السارد في رحلة الغفران أنواعه و مواقعه
  • وظائف السارد في رحلة الغفران
  • النسيج الفني المثير:توليد الحكاية من نصوص تراثية
  • المعري محاجج لواقع المجتمع: الطريقة والقضايا والغايات
  • المعرّي محاجج لثقافة العصر:

عن admin

شاهد أيضاً

الاستطراد في رحلة الغفران أنواعه وظائفه

الاستطراد أسلوب فنّي مميّز لرحلة الغفران وهو الخروج عن الخطّ الرّئيسيّ للحديث إلى أخرى ثانويّة …

تنوع ضروب القصص في رحلة الغفران

-يبدو هذا تنوع ضروب القصص في رحلة الغفران من خلال اعتماد المعرّي مختلف أنواع البناء …

مصادر القص في رحلة الغفران

تتنوّع مصادر القص في رحلة الغفران *القرآن: يحضر القرآن في رحلة الغفران من خلال آيات،قصص،أساليب …

وجهة النظر الخلفية إلى الأحداث

مفهوم وجهة النظر الخلفية إلى الأحداث وجهة النظر الخلفية إلى الأحداث هي وجهة نظر السارد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page